Sunday 7 April 2013

سجني

كل يوم كسابقه أستيقظ و أكل و أنام لا أعمل غير الوظائف الحيوية الخاصة بجسدي
لا أشعر بأني أعيش بل كل ما أشعر به هو الفراغ ، الفراغ الذي يقتلني ببطء
لم أرد يوما أن أموت ببطء فلطالما أردت الموت ميتة سريعة بعد حياة رائعة عشتها لكن لا معنى لإرادتي الأن

لا أريد هذه الحياة فأنا شخص طموح راغب بالحياة يريد أن يمر بعدة تجارب و يختبر هذه الحياة و يعيشها حتى يمتلأ بتجاربها
لكنني اليوم محتجزة داخل أربع جدران و روتين لا ينتهي 
لا فرق بيني و بين سجين داخل زنزانة محكوم عليه بالسجن المؤبد 

لطالما حاربت هذا السجن ، هذا السجن الخيالي و الخطوط الحمراء الخيالية التي يصنعها من حولي و يتهم متخطيها بالإجرام 
أنا تخطيت هذه الخطوط عدّة مرات و كانت عواقب ذلك وخيمة 
و سأتخطاها مجددا لأنني لا أقبل أن أكون تابعة لتقليد و لا أقبل أن أدافع عنه كما يدافعون 

أنا أستغرب من سجّاني كيف يضعني داخل هذا السجن دون أي تفكير
كيف يسجنني و يدافع عمّا يسجنه أيضا 
ألا يعلم !؟
ألا يعلم أن سجني هو سجنه أيضا و أن حريتي هي حريته ، ألا يعلم أني أطالب بالحرية لأجلي و لأجله ، أم أنه فات أوانه 
ربما فات أونه و ربما فات أون حريتي و لكنني سأحارب لأنني لا أملك غير الحرب ، لا أملك غير الحرب لأنني لا أريد أن أصبح مثله تابعا دون عقل ، لا أريد أن أكون سجينة تعيش خيال أنها حرة ، بل أريد الحرية الحقيقية ، لا أريد أن أفقد عقلي و أتبع سجناء أخرين موهومون أنهم أحرار

أنا أريد أن أكون أنا و أنا فقط بعيدا عن القيود التي تكبل يديّ و بعيدا عن السجن الذي يقتل عقلي 

No comments:

Post a Comment