Thursday 2 May 2013

يا أنا .. لا أستطيع

من أنا من أكون و من سأكون ؟؟
لا أدري حقا من أنا ، أشعر أنني لا أحد ، لاشيء ، أنا فقط رقم يضاف لسبعة مليار إنسان أخر 
ماذا عن مستقبلي ؟؟
هل تقصد أنه لديّ مستقبل ؟؟، حسنا سأخبرك أنا اليوم أعيش لأجل مستقبل و لديّ أمل بمستقبل لا أؤمن بوجوده و لكنني أكذب على نفسي كي أستمر كل يوم بيومه ، أقول لنفسي دائما أن الغد سيكون أفضل و لكنني حينها أتذكر أن اليوم كان غدا بالأمس و أن الغد سيصبح اليوم و عندما يحدث ذلك أدرك أنه لن يوجد فرق بين اليوم و الغد المزعوم ، لكنني لن أخسر شيئا بالكذب على نفسي

هل تذكرين من أكون ؟؟ أنا أصرخ ألا تدركين وجودي ؟؟ 
من تكونين ؟
أنا أنت ، أنا من تكونين حقا ، أنزلي ذلك القناع و دعيني أقودك ، دعيني أعيش 
لا أستطيع فأنت كل ما أملك ، أنت التي تبقينني على قيد الحياة ، أنت الشخص الوحيد الذي يعرفني حقا ، أنت الشخص الوحيد الذي يعطني الأمل 
إذا أخرجيني فننطلق إلى العالم معا 
لا أستطيع ، هل تعلمين لماذا ؟؟ سأخبرك ، أنت هي البراءة و السعادة و الأمل ، أنت الصدق و الطيبة و المحبة ، أنت تمثلين كل ما هو جيد ، و العالم لا يحب الجيد ، عالمنا يحب الموت و الغش و الكذب ، يحب الكره و الظلام ، يعشق دماء الضعفاء و يستمتع بالقضاء عليهم ، و أنا لا يمكنني أن أعيش بدونك ، و بالرغم من أن قناعي يقتلني ببطء و لكنني أشعر أنني حية ، أشعر بالحياة عندما نجتمع معا في تلك اللحظات القليلة تسألينني عن حالي ، أخبرك كل ما جرى ، كل فكرة مرت على ذهني ، أبكي في أحضانك طويلا دون أي خجل أو خوف ، أنت تعرفينني كما لا يعرفني أحد ، أثق بك و أحبك فأانت أنا ، أنا الحقيقية ، أنا الانسانة البسيطة ذات الأحلام الكبيرة ، أنت أنا التي تثق بكل شخص ، ترى الطيبة في كل شخص ، و لكنهم ليسوا طيبين يا أنا ، انهم أشرار سيدمرونك و يدمروني معك ، لا يستطيع أي إنسان العيش دون ذاته و أنا كذلك لا أستطيع العيش بدونك
لا تخافي فأنا سأبقيك بأمان 
لا لن أخرجك مهما حاولتي ، أعرف أنك تريدين الخروج ، و لكنني لن أخرجك 
تعرفين أنني لن أتوقف عن محاولة الخروج
نعم أعرف ، و لكنني أنا أيضا لن أتوقف عن سجنك و لن أتوقف مقاومتك 


انتهي الحديث ، لقد أسكتك مرة أخرى يا أنا ، أنا أسفة كنت مضطرة
كنت مضطرة


No comments:

Post a Comment