Sunday 26 May 2013

مجرد انسان

أجلس ليلا أو لعلّه صباح
أطبع بضع حروف على مدونة لا يقرؤها أحد
أمر يشعرني بالراحة أن أكتب هذه الحروف 
دون أن تُقرأ من أحد

أكتب لأروي عن نفسي 
هذه الإنسانة الهشّة من الداخل
لكن لا أحد يدرك ذلك
فجسدي لا يعكس سوى القوة
و وجهي معالمه تملؤها الثقة
و كلماتي تبعث الصلابة
و لكنني لست كذلك

قناع ألبسه لأبعد الجميع
كلمات و حروف و أراء هذا ما أنطقه
و لكن لا أحد يدرك أنني لا أنطق سوى الفراغ
فراغ نفسي و روحي 
أتنفس الهواء الفارغ
و أبقى أنا فارغة

يملأني الحلم و الطموح
أفكار تتوارد على رأسي
مؤلمة هي الأحلام
و قاتلة هي الأفكار

أبحث عن أنا في كل مكان
بعيدا عن الزمان و المكان
أنا التي ستبقى في الأذهان
و أبقى قرب الأوهام

أنا أبحث عن أنا
كيان لا يتجرأ أن يظهر وجهه
يختفي في ظل جسد قوي
و وجه واثق .. و كلمات صلبة
لكنها مجرد صفات
تمنحني  وقتا للهرب
و لذا أهرب 
و أنتظر ريئما أنام
حتى أستطيع أن أحلم في أمان

No comments:

Post a Comment