Monday 6 May 2013

صديقي الوحيد ..الورقة

جالسة أكتب على ورقة ، أكتب ذكرياتي ، أفكاري و هواجسي ، أكتب ما أحب و ما أكره ، أكتب أكثر الأفكار سوداوية
أنا انسانة متشائمة ذات فكر سوداوي و لكني لا أمانع ذلك ، فهذا جزء لا يتجزأ منّي ، لكن ما أمانعه هو كره الناس لذلك ، لم تكرهون تشائمي ؟؟ فهي مجرد بضع أفكار سوداء أقولها على العلن فيبدأ استهجانكم بأفكاري ، و ليتكم تعرفون ، تعرفون أن ما أقوله لكم هو الأقل سوداوية بين أفكاري

أنا اليوم تخليت عن التكلم معكم ، اليوم ألجأ إلى الورقة التي تحتضنني و تتقبل أفكاري و هواجسي ، أنا اليوم أصبحت جزءا من الورقة أكثر مما كنت جزءا من العالم 
الورقة أصبحت صديقتي و مؤتمنة أسراري 

أنتم أيها البشر تقتلون روحي ، تقتلونني بأفكاركم التقليدية ، حقا أتساءل هل تُتوارث الأفكار ؟؟ لأن أفكاركم ما هي إلا نسخة عن أفكار الأخرين ، أستمع لكم و أنتظر أن أسمع كلمة تقولونها أنتم ، كلمة من مجهودكم أنتم ، كلمة تدل على أنكم تستخدمون عقولكم ، لكن لا أمل
مللت من الأمل ، تأملت يوما أن أجد الصديق البشري الذي يفهمني و لكن اليوم أجد أن الورقة هي صديقي الوحيد

جلسة ليلية ، فيلم جيد ، أو موسيقى رائعة مع رواية تأخذني لعالم أخر ، أشياء تكفيني لأبتعد عن غبائكم 

سأبتعد عنكم قدر ما يمكنني ، أبتعد عن كل من أعرفه ، مللت و يئست منكم ، تألمت كثيرا من خيبات الأمل التي مررت بها معكم
أنتم الأن لستم سوى أشياء من الماضي
نعم أنتم مجرد أشياء ، لم تكونوا بشرا ، غير قادرين على أن تكونوا بشرا 
ما يميز البشر هو العقل و أنتم لا تملكون عقلا ، لقد تخليتم عن عقولكم 

سأتخلى عنكم لأبقى مع الورق ، الورق أصبح أنا ، أنا الحقيقية بكل تناقضاتي 
لا أمانع التناقض فأنا أراه خطوة نحو اليقين

أكتب على مذكرتي ، أتوقف قليلا ، أفكر ثم أعود للكتابة ، أصبحت الكتابة شيئا لا يحتاج إلى التفكير شأنه شأن الكلام
أصبحت أتحدث عبر القلم ، فيصبح الورق إنسانا يستمع إليّ 

تخليت عنكم أيها البشر من أجل ورقة ، و يالها من ورقة جميلة


No comments:

Post a Comment